الجمعة، 18 ديسمبر 2015

عروض سوق دوت كوم خصم 70% على العروض والصفقات اليومية



عروض سوق دوت كوم خصم على العروض والصفقات اليومية

عروض سوق دوت كوم خصم 70% على العروض والصفقات اليومية

باستخدام عروض كوبوني الخاصة ب سوق دوت كوم سوف تتمكن من الحصول على خصم يصل الى 50% على ملابس الرجال في موقع سوق كوم
يمكن للمشتري بالتحزئة ان يجد العديد من الاصناف والماركات العالمية في موقع سوق كوم نذكر منها :
ملابس رجالية , ملابس نسائية , ملابس أطفال , احذية رجالية , أحذية نسائية , أحذبة أطفال , اكسسوارات رجالية واكسسوارات نسائية , جوالات ابل وسامسونج و الجولات الصينية – قسم علي اكسبرس لمستلزمات المنزل ومستلزمات المطبخ والحدائق وغرف النوم والصالون وغرف الجلوس والمفروشات وغرف الاطفال – قسم المكياج والعناية بالبشرة وادوات المكياج وادوات ازالة المكياج وادوات طلاء الاظفار وغيرها من مستحصرات التجميل والجمال – قسم الادوات الرياضية وادوات كمال الاجسام معداتها , قسم الكمبيوتر واللابتوب والهواتف والطابعات وملحقاتها والعديد من الاقسام الاخرى .
كما يوفر موقع سوق كوم للتسوق على الانترنت مجموعة من الماركات العالمية والمحلية الأصلية بالاضافة الى بعض الماركات الغير موجودة في السوق منها : كالفن كلاين جينز – اديداس – ديزل – لاكوست – جينجر – نايك – لاكوست – بولو رالف – فيرو مودا – لورين بوما .
يوفر سوق كوم تسوق ونظام دفع امن للعملاء حيث يمكن الدفع من خلال باي بال أو كاش يو أو البطااقات الائتمانية الفيسا كارد أو الماستر كارد كما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام .
يوفر سوق كوم souq.com خدمات الشحن لكل من الدول التالية : المملكة العربية السعودية , الامارات العربية المتحدة , جمهورية مصر العربية , الكويت .
كما يقدم سوق دوت كوم خدمة عملاء على مدار الساعة تتميز بجودة عالية بالاضافة الى انه يقدم كفالة استعادة النقود في حال عدم رضى الزبون على الخدمة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق